منـتـديات زهـرات مـدارس الفـلاح الأهـلية


يَـاهَــلا حَيّــاكِ الله سُعَـدَاء بِزيَـارَتكِ وَسَنَكُونُ أَسْعَد بِانْضِمَـامِكِ
إلى بَاقَةِ الـزهـرآت فَتَفَضلـــي معـنـآ[size=16]

[/size]



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ماأكبر درس لقنته لك الحياة؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
T.Wafa
A ● D ● M ● I ● N
A ● D ● M ● I ● N
avatar

انثى
мч றởođ : moshtakh
عدد المشاركات : 674
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
الـدولـة : K.S.A
мч றறš : 10

مُساهمةموضوع: ماأكبر درس لقنته لك الحياة؟؟   الخميس 8 أكتوبر - 21:51



ماهو اكبر درس لقنته لك الحياة؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نعيش في هذه الحياة ونمضي في دروبها ..

ونسعى في طرقاتها ..

ونتوقف في محطاتها ..

وفي سيرنا هذا نصادف من العبر والدروس الشي الكثير ..

نعم نصادف ونعايش ونتألم ونتعلم ..

ونظل نمضي لنصادف من جديد ونتعلم من مدرسة الحياة ..
((الحياة))

"
"

أكبر مدرسة..
"
"
و

"
"
أفضل مدرسة..

والذي لم يتعلم فستعلمه الحياة أعظم الدروس وأكبرها ..


حياتنا تكون صعبه في أحيان كثيره ..

ونضعف لمواجهتها لأن ظروفنا تكون أقوى من أن نتحملها ..

صدماتنا أكبر من ان نستوعبها ..

وهذا مايحدث مع الجميع وهذا واقعنا الذي لامفر لنا منه ..

دائماً مانقوي أنفسنا للمواجهه ..

منا من ينفع معه ومنا من لاينفع معه أبداً ..

فربما يكون يأسه يسيطر عليه بشكل كبير ..

وهذا يضعف من قدرة المواجهه الكبيره لديه ..


((((ماهو أكبر درس لقنته لك الحياة))))


الكثير منا يتعظ من مواقف تحصل له دائماً .. مع أي كائن يكون ..

ماموقفك من هذي المواقف التي قد تكون مؤلمه ..

وقد تكون نتيجتها سلبيه عليك أنت ..


أتطلع إلى قراءة آرائكم ...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اما انا
* علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة
وطرقها التسامح والعفو
وأعطي ولا أنتظر الرد على العطاء
وأصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني
وأن لا أندم على شيء فات أوانه
وأن أجعل الأمل مصباحاً يرافقني في كل مكان.... وأنتم؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vanessa hudgens

avatar

انثى
мч றởođ : آيس كريم
عدد المشاركات : 800
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
الـدولـة : عالم الاماني
мч றறš : 14

مُساهمةموضوع: رد: ماأكبر درس لقنته لك الحياة؟؟   الجمعة 9 أكتوبر - 3:46

علمتني الحياه
تقدير الانسان الذي امامي......ولا استخف به ابدا
عدم الكسل في الواجبات
درس اي فعل خطوه بخطوه
اتجاهل كل العقبات الصغيره .......وافتح عقلي للكبيره
ولا انتظر وقوع البلاء.......اوقفه في الحال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.formspring.me/Nahnooooha
T.Wafa
A ● D ● M ● I ● N
A ● D ● M ● I ● N
avatar

انثى
мч றởođ : moshtakh
عدد المشاركات : 674
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
الـدولـة : K.S.A
мч றறš : 10

مُساهمةموضوع: رد: ماأكبر درس لقنته لك الحياة؟؟   الثلاثاء 13 أكتوبر - 0:57


أسعدني حضورك غاليتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وتجربتك رائعة وماقلتيه ينبع من شخصية متميزة تعلمت من هذه الحياة

دمتي لمن تحبين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى مبدعة

avatar

انثى
мч றởođ : moshtakh
عدد المشاركات : 26
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
الـدولـة : &الرياااااااااااااض&

مُساهمةموضوع: رد: ماأكبر درس لقنته لك الحياة؟؟   السبت 24 أكتوبر - 0:42

صار لي موفق اثر فيني كثير

وكل اربعاء اتذكره وابكي لان كل اربعاء نجتمع في بيتها

وفات جدتي الله يرحمها

كانت آية في طيبتها

تعلمت منها الكثير مع انها اميه

انسانة يعجز لساني عن وصفها

الله يرحمها ويرضى عنها ويرضيها ويسكنها الفردوس الاعلى من الجنة آمين يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T.Wafa
A ● D ● M ● I ● N
A ● D ● M ● I ● N
avatar

انثى
мч றởođ : moshtakh
عدد المشاركات : 674
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
الـدولـة : K.S.A
мч றறš : 10

مُساهمةموضوع: رد: ماأكبر درس لقنته لك الحياة؟؟   الجمعة 4 ديسمبر - 13:14


شرفتيني بمرورك العطر ،، وغفر الله لجدتك وأسكنها فسيح جناته

هذه هي الحياة دار ممر وليست مقر ،، لكِ ودي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وقــار

avatar

انثى
мч றởođ : 92
عدد المشاركات : 201
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
الـدولـة : السعودية
мч றறš : 2

مُساهمةموضوع: رد: ماأكبر درس لقنته لك الحياة؟؟   الجمعة 1 يناير - 2:52

حصل لي موقف أنظلمت به كثيراً
وأتـُهمت ببعض الأراجيف
التي لاتمت لشخصيتي ولا لأخلاقي بصله
ورأيت أن الذي ساقني إلى هذا الموقف ما هو إلا شخص قد وثقت به
في أثناء ماهو يحيك خيانته الدنيئه
ولكنّي
ولله الحمد
تذكرت قول الله تعالى :"{قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ}
كتب لنا .... وليس علينا
ركزوا في هذه الكلمه
نعم لنا
فكما قال المثل (الطعنه اللي ما تموتك تقويك) وفعلاً....وجدت انني أصبحت
بعد هذا الموقف أقوى
وكشف الله الحقائق وتم الإعتذار لي ورُدّ أعتباري
ولا أرى من بدايت الموقف إلى نهايته إلا بأنه خير
لأنني أكتشفت أن هناك الكثير من الناس الذين دافعوا عني بقوة وحب
ولم اكن أتوقع ابداً وقوفهم معي
وعرفت مكانتي في قلوبهم
وهذا كان من أفضل حسنات الموقف
ولله الحمد ....هذا الموقف لم يكن وبالاً علي بل كان
إضافه لي من عدّة نواحي ....أضاف لي أصدقاء محبين
وأضاف لشخصيتي أيضاً
وجعلني أنظر للحياة بأعمق من تلك النظره السطحيه التي عرفتها
طبعاً ..التسامح من أجمل الصفات التي تجعلني أشعر بلذة الحياة
فلم أستطيع تفويت هذه اللذة في الصفح عن جميع الأطراف المشتركين في عملية الظلم
فلقد سامحتهم جميعاً
بكل حب ورضا
فلقد أخطأوا وأعتذروا
ولا أقول إلا كما قال الشاعر:






وما أشكو تلونَ أهـــل ودّي ولو أجدت شكايتهم شكــــوتُ
إذا جرحت مساوئهم فؤادي صبرت على الإساءة وانطويتُ

ورُحتُ إليهمُ طلقَ المحيـّـا ُكأني ما سمعتُ ولا رأيـــــــت

ولا والله ما أضمرتُ غدراً كما قد أضمروهُ ولا نويــــــــتُ
ويومَ الحشر موعدنا وتبدو صحيفة ُما جنوهُ وما جنيــــــتُ



وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماأكبر درس لقنته لك الحياة؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتـديات زهـرات مـدارس الفـلاح الأهـلية :: .:: نـقـطـة نــظـآم ::. :: ~{.. قضـايآ و آراء ..-
انتقل الى: