منـتـديات زهـرات مـدارس الفـلاح الأهـلية


يَـاهَــلا حَيّــاكِ الله سُعَـدَاء بِزيَـارَتكِ وَسَنَكُونُ أَسْعَد بِانْضِمَـامِكِ
إلى بَاقَةِ الـزهـرآت فَتَفَضلـــي معـنـآ[size=16]

[/size]



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لآحِد يكلمني غيرْ فُلآنهْ .. } !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لمياء السبيعي

avatar

انثى
мч றởođ : أتصفح
عدد المشاركات : 95
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
الـدولـة : ّ~/ حُــلمْ آبــيضٍ .. !

مُساهمةموضوع: لآحِد يكلمني غيرْ فُلآنهْ .. } !   الأحد 5 أبريل - 18:21

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

.
.
.


أكيد بتقولو وش معنى العنوان !


هذا طال عمركم
{الرساله الشخصيه.. للماسنجر

احياناً نلاقي اسلوب غريب فيها !!


الرساله الشخصيه تعبر عن حالة صاحبها شي من حقه


وتدل على نفسيته واسلوبه مع الناس


ولكن ؟؟


احترام الموجودين مطلب ضروري


أكيد كثير منكم يشوف العجب فيها ..


ممكن تلاقي رسالة صاحبك غريبه ..!!


خذ عندك مثلاً ,,,

الرساله الشخصيه ,,
لحد يكلمني غير فلانه ولا بكف
<< مسويه فيها قويه داخله حرب مو مسن

الرساله الشخصيه
,, اللي بيكلمني بحط حرتي فيه << الله من شين النفس

الرساله الشخصيه ,, كل البشر صايرين كلاب << كرمي الموجودين لاكرمتي
الرساله الشخصيه ,, اللي في المكان الفلاني هو بس اللي يكلمني << يعني الباقي ميتين عليك

الرساله الشخصيه,, الله ياخذكم كلكم << وانت قبلنا


هذي نموذج بعد ماسألتي صديقاتي عن الرسايل الشخصيه


والله لو وصل فيني الضيق والحزن لحد المووووت مستحيل اكتب كذا

نفسيات اللهم ياكافي,,,,


طيب لاصرت ماتبي تكلم احد ونفسيتك شينه ليش فاتح الماخوذ <الماسنجر> ؟؟



الخلاصه .. انت من النوع اللي يكتب هالجمل الغريبه في البرسونال !!

واذا ردك نعم < وش ذنب الموجودين بمشاكلك وسوء تعبيرك مهما كان >









~







~



آحممم /

من جد في بنـآت عندي لآحد يكلمني .. مآحد مكلمك

ولـآ تكفين لآ بكلمك < برـآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


.,/

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

^

فتحت آلمسن بشُوٍف من فيـٌه هذي وٍحدهـ منهـٌم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القمر
_
_
avatar

انثى
мч றởođ : ياليـل
عدد المشاركات : 567
تاريخ التسجيل : 03/04/2009
الـدولـة : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: لآحِد يكلمني غيرْ فُلآنهْ .. } !   الأحد 5 أبريل - 20:34

الله موضوع روعه<<<<ابشرك قدرت اقراه

اممممممممممم تبين الصراحه انا ما اهتم بالرساله الشخصيه ولا النك نيم

والله كثير يقولون لي تكفين غيريها تراها غبرت
ومره قديمه

ههههههههههههههههههه

بس سبحان الله انا ما اميل للتعبير عن نفسيتي بالرساله الشخصيه

والهم مكانه داخلي مو برسالتي الشخصيه

والمثل يقول

خلها بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح>>>>>مدري منين لاقيه هالمثل

ههههههه
شكرا لموضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ṂάḎмŪżỊŀ

avatar

انثى
عدد المشاركات : 43
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
الـدولـة : مثلث برمـودآ =)

مُساهمةموضوع: رد: لآحِد يكلمني غيرْ فُلآنهْ .. } !   الثلاثاء 14 أبريل - 0:26

مشكـوووـوووه حبيبتي لميـآء على هيك موـوضووع ..
من جد والله آنـآـآ آشوووف في المسن نفس كذآ صح والله في نـآس مـآتحترم وفي نـآـآس لآ محترمه نفسهـآ محترمه اللي معاهـآـآ في المسن .. من جد ..

موضوع يستحق التنزيل ..

تحيـآـي .. :afro:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفسيه

avatar

انثى
عدد المشاركات : 42
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الـدولـة : اخر كرسي بالفصل

مُساهمةموضوع: رد: لآحِد يكلمني غيرْ فُلآنهْ .. } !   الأربعاء 15 أبريل - 2:53

مشكووره على الموضووع الحلوو


والله كثير نااس نفسيتهم غريبه بالرساله ولاادري ليه تكتب يعني عشان احد يسالها وش فيك احسها مريضه هذي

انا من النوع اللي اهتم واغير لكن مو كذا اكتب اكتب شعر شي يعني

لكن الله يخذكم ومدري ايش لا ماااكتبها

ومشكوره مره ثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أ.وردة

avatar

انثى
عدد المشاركات : 4
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
الـدولـة : في أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: لآحِد يكلمني غيرْ فُلآنهْ .. } !   الأحد 26 أبريل - 20:16

عادي كل شخص حر باللي يكتب

وانتي ليه حاطتها في راسك

ممكن اهي تعطي فكره عن حالتها وانتي عليك تراعينها

يعني ماتجين وتغثينها كالعادة

انا اشوف مافيها شي مسألة حرية شخصية

شاكره لك طرحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لآحِد يكلمني غيرْ فُلآنهْ .. } !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتـديات زهـرات مـدارس الفـلاح الأهـلية :: .:: نـقـطـة نــظـآم ::. :: ~{.. قضـايآ و آراء ..-
انتقل الى: