منـتـديات زهـرات مـدارس الفـلاح الأهـلية


يَـاهَــلا حَيّــاكِ الله سُعَـدَاء بِزيَـارَتكِ وَسَنَكُونُ أَسْعَد بِانْضِمَـامِكِ
إلى بَاقَةِ الـزهـرآت فَتَفَضلـــي معـنـآ[size=16]

[/size]



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ليه ما نكون على طبيعتنا مع الناس ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوء أنثى!!..

avatar

انثى
عدد المشاركات : 20
تاريخ التسجيل : 13/04/2009
الـدولـة : السعوديه

مُساهمةموضوع: ليه ما نكون على طبيعتنا مع الناس ..   الإثنين 20 أبريل - 21:29

ودي اطرح هذا الموضوع وابي كل وحده تدخل تتكلم بصراحه

انا استغرب ليه مانكون على طبيعتنا مع الناس؟؟؟؟

طبعا ما اشمل كل البنات بس كثييييييييييييييييير اشوفهم من هالنوعيه

احس دايم ان في بنات عسل
جدا جدا جدا

بس والله محد يدري عنهم

ودايم لما يرحون مكان ولا عزايم او شئ ..

تشوفين سلامهم مو ذاك الزود واالناس طبعا ما لهم الا الظاهر وماراح يقولون الا وش ذا النفس الخايسه

بس هي تدري انها من جوا شي ثاني

انا اعرف بنات كثير لما قربت منهم اكتشفتهم وحسيت انهم جواهر

بس يعني لازم اني اقرب واكون علاقه قويه عشان اكتشف شخصتيك الحقيقيه؟؟؟؟؟

انا احب البنات اللي يكونون على طبيعتهم


ما ابي ذيك اللي حاطه نفسها بقوقعه

ولا ابي ذيك اللي متصنعه
كلش <<< ترى يبان على اللي تتصنع

سؤالي ..

ايش السبب؟؟
وايش الحل بنظركم؟؟
هل هو خجل؟؟
او هل هوعقده قديمه؟؟

تهمني ارئكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
استاذة اللغة
_
_


انثى
عدد المشاركات : 275
تاريخ التسجيل : 03/04/2009
الـدولـة : في حقول الورد أنا حيث يطيب المجتنى

مُساهمةموضوع: رد: ليه ما نكون على طبيعتنا مع الناس ..   الجمعة 24 أبريل - 21:40

لدي قاعدة مهما تصنع الإنسان وحاول أن يظهر بغير طباعه
فسوف يأتي يوم وينكشف
فالطبع يغلب التطبع
تحياتي


أمر ممل أن ينظر لك الأخرين كالملاك من طهر ونقاء
وأن يصدمهم خطأ منك مهما بلغت تفاهته..............على الرغم أنك لم تكف يوماً عن الترديد لهم للورد أشواك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدوء أنثى!!..

avatar

انثى
عدد المشاركات : 20
تاريخ التسجيل : 13/04/2009
الـدولـة : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: ليه ما نكون على طبيعتنا مع الناس ..   الجمعة 8 مايو - 2:32

شكرا استاذتي
مروك عطر صفحتي ونورها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدموع قطرات ولكنها كلمات

avatar

انثى
عدد المشاركات : 129
تاريخ التسجيل : 24/04/2009
الـدولـة : بين عثرات الآلام ومتاهات الاحزان..

مُساهمةموضوع: رد: ليه ما نكون على طبيعتنا مع الناس ..   السبت 9 مايو - 2:23

مهما حاولت التصنع فانها

ستنكشف باتأكيد
كما يقول المثل (حبل الكذب قصير(

اما اذا كان هذا طبع فيها الله يعينها

ويسلموا على الموضوع الرائع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco loves suger

avatar

انثى
عدد المشاركات : 330
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
الـدولـة : سعودية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: ليه ما نكون على طبيعتنا مع الناس ..   السبت 16 مايو - 21:06

انا من اللي تخفي شخصيتها الحقيقة مو عن عمد لكن أحيانا أخفيها لأنه أحيانا الناس اللي قدامك تاخذ موقف بسرعة
صعب تفتحين قلبك لمين ما كان >>بس تجيني هفوات
أفتح قلبي بس للأصدقاء المقربين
الخجل و المزاج و الحالة النفسية و الحذر وخوف رفض الطرف الآخر هي أسباب إخفائنا لطباعنا
كل واحد منا يحاول يتخلص من هذا الحذر و الخوف لأنه يصعب التواصل بيننا
تحياتي سكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ♥ By happy ♥ღ

avatar

انثى
мч றởođ : بـراءة
عدد المشاركات : 480
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
الـدولـة : ~{بين حروفي وكلماتي حيث ما يروى هي حكاياتي }~

مُساهمةموضوع: رد: ليه ما نكون على طبيعتنا مع الناس ..   السبت 16 مايو - 21:22

مشكوره دلبو على الموزوع هذي الشريحه من الناس تبي تعمل لنفسها شخصيه

لان بنظرها ان رفعت الخشم والغرور راح يخلي الكل يقدرها ويعمل لها هيبه مايدرون

ان الطيبه احلى شي بالكون بس في ناس هي من طلعت من الدنيا واسلوبها كذا

تعامل كل الناس بهذي الطريقه بس ما اقول الا الله يهديهم

سنكيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°·.¸.•°doodi°·.¸.•°

avatar

انثى
عدد المشاركات : 123
تاريخ التسجيل : 13/04/2009
الـدولـة : في غرفتي

مُساهمةموضوع: رد: ليه ما نكون على طبيعتنا مع الناس ..   الأربعاء 27 مايو - 22:09

والله عالم ودنيا غريبة
صراحة تعبت مع هالنوعية سواء بالمدرسة برى المدرسة
بس انا اعتقد انها تخبي شي وراها بس وشو الله يعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليه ما نكون على طبيعتنا مع الناس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتـديات زهـرات مـدارس الفـلاح الأهـلية :: .:: نـقـطـة نــظـآم ::. :: ~{.. قضـايآ و آراء ..-
انتقل الى: